استمارة البحث

مباشر
لابا كودجو
© حقوق النشر : Dr

مهاجم سابق بـ "الليغ 1" آخر تعاقدات بركان بالميركاتو

20/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 15h30

‎اقترب فريق نهضة بركان لكرة القدم، من حسم صفقته الأخيرة خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية، بضم مهاجم جديد لصفوفه، بعد أن حسم خلال الساعات القليلة الماضية ثلاثة صفقات جديدة، وعزز صفوفه بكل من توفيق اجروتن، وسفيان كركاش، ثم الأوغندي باتريك كادو .

وأوضحت مصادر Le360 سبور أن فريق نهضة بركان ينتظر وصول البرتغالي ذو الأصل الغيني، إسماعيل روتي غونسالفيس، من أجل إنهاءالمفاوضات معه وضمه بشكل رسمي للفريق البركاني كآخر صفقة له، في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويبلغ إسماعيل غونسالفيس من العمر 29 سنة، وسبق له أن حمل ألوان أندية نيس الفرنسي، وبوافيستا البرتغالي، والطائف السعودي ثم الاستقلال الايراني .

ونجحت إدارة فريق نهضة بركان أمس الاثنين، في التعاقد مع المهاجم الأغندي باتريك كادو، وضمته لصفوفها بعقد يمتد لأربع سنوات، رغبة منها  لتفادي تكرار سيناريو  رحيل مهاجمه لاباكودجو، الذي تألق رفقته وتوج هدافا للفريق البرتقالي والبطولة الوطنية الاحترافية، ليغادره  في صفقة انتقال حر إلى الدوري الاماراتي وبملغ مالي كبير، دون أن يستفيد الفريق من صفقة انتقاله.

يذكر أن إدارة فريق نهضة بركان كانت قد تعاقدت خلال الميركاتو الجاري، مع كل من زيد كروش، اللاعب السابق للمغرب التطواني، وعلاء أجراي، من وداد تمارة، ويوسف الزغودي من الراك، إضافة الى الحارسين زهير العروبي، الحارس السابق لفريق الوداد الرياضي، وحمزة الحمياني، قادما من الوداد الفاسي، وتوفيق إجروتن، من الجيش الملكي، ثم سفيان كركاش من المولودية الوجدية، ثم باتريك كادو  .

20/08/2019 على الساعة 15h30 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360