استمارة البحث

مباشر
رجاء بني ملال
© حقوق النشر : Dr

خلاف مالي يتسبب في رحيل دولي مميز عن الرجاء

21/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 16h00

قرر البوركينابي كيير عبدول عباس، مغادرة فريق رجاء بني ملال، العائد حديثا للقسم الوطني الأول، أسابيع قليلة بعد انضمامه إليه خلال الميركاتو الصيفي الحالي .

وأوضحت مصادر le360 سبور، أن المدافع كيير عبدول عباس، اضطر لمغادرة الفريق الملالي، بعد أن أخلف محمد عفيفي، رئيس الفريق، وعده بتمكين اللاعب من جزء من منحة التوقيع المتفق عليها  في وقت سابق، ما اعتبره اللاعب البوركينابي، بداية غير جيدة تستوجب إعادة النظر في مستقبله رفقة الفريق الملالي .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن اللاعب المذكور اضطر الى مغادرة الفريق الملالي، بسبب خلاف حول المنحة السنوية، التي وٌعد  بتسلمها بمجرد التحاقه برجاء بني ملال .

وفي السياق ذاته، واصل الفريق الملالي تعزيز صفوفه بلاعبين جدد، بعد أن ضم بادي آرنيست مركز جناح أيسر، ليصبح ثالث لاعب أجنبي يتعاقد معه رجاء بني ملال، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية، بعد المالي سيدي محمد كيتا، والإيفواري غوناغو طوماس.

وفسخ رجاء بني ملال عقد المهاجم كمال الصالحي القادم من الاتحاد الزموري للخميسات، ليصبح خامس لاعب يتم فسخ عقده، بعد يونس اليوسفي ومروان بجاو ومعاد الصاحوفي وجمال إيمغري، فيما غادر الحسين بلحسن معسكر الفريق بالمحمدية، بعد فسخ عقده من طرف واحد في غرفة النزاعات، لعدم توصله براتب شهرين، وأيوب بنسعيد، بقرار من الطاقم التقني.

21/08/2019 على الساعة 16h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360