استمارة البحث

مباشر
بنحليب
© حقوق النشر : Dr

50 درهما لمتابعة قمة الرجاء وبركاما الغامبي

21/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 12h32

طرحت اللجنة المنظمة التابعة لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، تذاكر المواجهة المرتقبة للفريق الأخضر أمام فريق بريكاما يونايتد الغامبي، للبيع عبر الأنترنيت .

وأعلن فريق الرجاء عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك عن طرحه لتذاكر المباراة المذكورة  عبر الموقع الإلكتروني " guichet.ma "، دون أن يشير إلى إمكانية اقتنائها عبر الطرق الكلاسيكية القديمة، عندما كان يتم تسويقها عبر نقط بيع مختلفة في مدينة الدارلبيضاء .

وحددت اللجنة المنظمة، سقف شراء التذاكر عبر الموقع الالكتروني في 4 تذاكر فقط لكل شخص، علما أن أسعارها حددت في 50 درهما للمدرجات العادية، و 100 درهم للمنصة المغطاة .

وحفز نجاح عملية بيع تذاكر مباريات الرجاء عبر الموقع الالكتروني guichet.ma، المكتب المسير للفريق إلى تمكين الموقع المذكور من بيع تذاكر المباراة المقبلة، لتسهيل عملية الحصول على التذاكر وإعفاء الجماهير من عناء التنقل إلى الشبابيك بحثا عنها.

يذكر أن مباراة الإياب بين الرجاء  وبريكاما يونايتد الغامبي، ستجرى السبت المقبل ، بمركب محمد الخامس  بمدينة الدارالبيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء، علما أن مباراة الذهاب بينهما كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي ثلاثة أهداف لمثلها.

21/08/2019 على الساعة 12h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360