استمارة البحث

مباشر
طنجة والدفاع
© حقوق النشر : Dr

اتحاد طنجة أمام فرصة أخيرة لتفادي الإقصاء المبكر

21/08/2019 le360 على الساعة 16h16

تستأنف يوم غد الأربعاء 21 غشت، منافسات الأدوار التمهيدية المؤهلة لدور 32 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، التي يتسضيفها المغرب، بإجراء مباراتي الجولة الثانية للمجموعة الأولى، والتي ستحدد بشكل كبير معالم المنافسة على بطاقة الترشح الوحيدة، إذ أن أي نتيجة غير الفوز ستخرج كلا من اتحاد طنجة وهورسيد الصومالي من السباق.

 ولم يترك اتحاد طنجة الفرصة لنفسه بعد السقوط المفاجئ أمام الرفاع البحريني في الجولة الأولى، إذ أن أي خيار غير تحقيق الفوز في مباراة اليوم التي ستجمعه على الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المغربي بالزوراء العراقي، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، سينهي منافسته على اللقب العربي.

وسيكون لاعبو فريق اتحاد طنجة تحت الضغط لتحقيق الفوز، أمام جماهيرهم، لتدارك هزيمة المباراة الأولى، خاصة أن الاقصاء سيجلعهم عرض لانتقادات كبيرة قبل بدء الموسم الرياضي، وهو ما يرغب مسؤولو اتحاد طنجة في تفاديه، للحفاظ على العلاقة الجيدة بين الفريق وجماهيره، التي تعتبر الداعم الأساسي للاعبين.

ولن تكون مهمة ممثل كرة القدم الوطني سهلة أمام فريق الزوراء العراقي، الذي سيحاول بدوره تحقيق الفوز، لتقوية حظوظه في التأهل إلى الدور الأول للبطولة العربية، في انتظار الحسم في مباريات الجولة الثالثة والأخيرة.

21/08/2019 على الساعة 16h16 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360