استمارة البحث

مباشر
دبيرة
© حقوق النشر : Dr

دبيرة: "احنا ما شي الرجاء ولا الوداد وسنكون عند حسن ظن جمهورنا"

21/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 18h00

قال أنور دبيرة، رئيس أولمبيك آسفي لكرة القدم، أن المشاركة في كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، والظهور بشكل مميز يرضي جماهير الفريق المسفيوي، دفع إدارة الفريق إلى التعاقد مع 10 لاعبين خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

وأوضح أنور دبيرة في تصريح خص به le360 سبور، أن المكتب المسير للفريق حرص على توفير كل الظروف الجيدة لإعداد الفريق بشكل جيد لمنافسات الموسم المقبل، مؤكدا أن أولمبيك آسفي عزز صفوفه بعشرة لاعبين جدد، من أجل المنافسة بشكل جيد في منافسات البطولة العربية وكأس العرش، واحتلال مراتب متقدمة في سبورة الدوري الإحترافي .

وشدد رئيس فريق أولمبيك آسفي في التصريح ذاته، أن إدارة الفريق حرصت على تدبير ميركاتو الفريق بشكل معقلن، وراعى الإكراهات المالية التي يعاني منها الفريق كل موسم، مشددا القول " أحنا ماشي الرجاء أو الوداد باش نجيبو لاعبين بـ 300 أو400 مليون سنتيم، ولكن جبنا لاعبين بصفقات معقولة وغادي يعطيو الإضافة إن شاء الله " .

يذكر أن أولمبيك آسفي تعاقد مع 8 لاعبين جدد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد أن ضم في وقت سابق كل من حمزة خابا، ومراد الناجي، ومحمد بنحساين، وإسماعيل بوخريص، وعصام البودالي، والمهدي خاليص، وإبراهيم الكناوي، ثم الكونغولي رودي مانكا، وأنس الورداني ثم  رضا الزهراوي .

21/08/2019 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360