استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الجيش يتصدى للرجاء ويفشل خططه في خطف هذا اللاعب

21/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 21h00

استعاد فريق الجيش الملكي لاعبه الشاب السعداوي الذي كان قريبا من التوقيع لفريق الرجاء الرياضي، غير أن تدخلات مسؤولي الفريق العسكري حالت دون تعاقد مع الفريق الأخضر.

وقال عبد الواحد الشمامي، الناطق الرسمي لفريق الجيش الملكي، إن مسؤولي هذا الأخير سارعوا للاجتماع باللاعب صلاح الدين السعداوي، لاعب الأمل للفريق العسكري، الذي كان مصحوبا بأحد أفراد أسرته، أمس الثلاثاء، بعدما الأخبار التي  تحدثت عن انتقاله  لفريق الرجاء .

وكشف الشمامي، في تصريح خص به le 360 سبور، أن اللاعب صلاح الدين السعداوي وأسرته، كانوا ضحية إغراءات مزيفة من بعض مسؤولي الرجاء الرياضي، مؤكدا أن إدارة الفريق العسكري  تدخلت بشكل مستعجل واجتمعت باللاعب وأسرته، ووقعت رفقته عقدا احترافيا محترم، وبات لاعبا في فريق الأمل .

وأوضح الناطق الرسمي للجيش الملكي في التصريح ذاته، أن إدارة الفريق لن تتوانى في الدفاع عن مصالحها ومصالح لاعبيها، مطالبا الجماهير العسكرية بالتريث، وعدم إصدار أحكام لا أساس لها من الصحة .

وناشد الشمامي، جماهير الجيش الملكي بوضع ثقتها في إدارة الفريق والطاقم التقني، مؤكدا أن جميع مسؤولي الفريق العسكري يشتغلون لإعادة هوية فريق الزعيم، وان الطريقة التي يشتغل بها الفريق حاليا هي الطريقة ذاتها التي أوصلته لتحقيق الألقاب فيما مضى، داعيا أنصار النادي  دعم الطاقم التقني الذي يرأسه عبد الرحيم  طاليب، حتى يتسنى للفريق بلوغ الأهداف المسطرة .

ويعتبر السعداوي من اللاعبين البارزين في الفئات الصغرى للجيش الملكي، وانضم إلى الرجاء في الأسبوعين الماضين، إلا أن ضغوط مسؤولين بارزين بالجيش فرضت عليه العودة إلى الفريق الرباطي.

21/08/2019 على الساعة 21h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360