استمارة البحث

مباشر
إجروتن
© حقوق النشر : Dr

نهضة بركان يتراجع عن ضم هذا اللاعب

21/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 22h00

تراجع فريق النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم، عن التعاقد مع اللاعب البرتغالي ذو الأصل الغيني، إسماعيل روتي غونسالفيس، وضمه للفريق البركاني خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت مصادر le360 سبور أن الفحص الطبي الأولي الذي خضع له إسماعيل روتي غونسالفيس، أثبت أن هذا الأخير يعانيمن إصابة وسبق أن أجرى على إثرها عملية جراحية، ما دفع مسؤولي نهضة بركان للتراجع عن التعاقد رفقته في سوق انتقالات اللاعبين الجارية .

ويبلغ إسماعيل غونسالفيس من العمر 29 سنة، وسبق له أن حمل ألوان أندية نيس الفرنسي، وبوافيستا البرتغالي، والطائف السعودي ثم الاستقلال الايراني .

ونجحت إدارة فريق نهضة بركان قبل يوم  أمس الاثنين، في التعاقد مع المهاجم الأغندي باتريك كادو، وضمته لصفوفها بعقد يمتد لأربع سنوات،  لينضاف الى قائمة اللاعبين الجدد بالفريق، بعد أن ضم في وقت سابق كل من زيد كروش، اللاعب السابق للمغرب التطواني، وعلاء أجراي، من وداد تمارة، ويوسف الزغودي من الراك، إضافة الى الحارسين زهير العروبي، الحارس السابق لفريق الوداد الرياضي، وحمزة الحمياني، قادما من الوداد الفاسي، وتوفيق إجروتن، من الجيش الملكي، ثم سفيان كركاش من المولودية الوجدية .

21/08/2019 على الساعة 22h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360