استمارة البحث

مباشر
لقجع
© حقوق النشر : Dr

مفاجأة.. لقجع يتنحى عن منصبه وهذا هو خليفته

22/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h00

استقر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على التنحي من منصبه رئيسا للنهضة البركانية، وذلك في أعقاب أشغال الجمع العام العادي للفريق البركاني و الذي تحول إلى استثنائي ليلة أمس الأربعاء.

وأعلن لقجع تخليه عن منصبه لصالح حكيم بن عبد الله، الذي كان يشغل نائبا أولا له، خلال المكتب المسير المتقيل، إذ سيتولى الأخير تسيير الفريق البرتقالي، رئيسا جديدا لمدة 4 سنوات بعد انتخابه من طرف منخرطي النادي .

وقال لقجع في تصريحات صحفية بعد تنحيه عن  رئاسة الفريق بركان بعد سنوات عديدة على رأس تسيير الفريق، إن القرار لم يكن مفاجأ، على اعتبار أن إستراتيجية النادي في الجموع العامة الماضية، كانت تتمحور على ضرورة إعطاء الفرصة للشباب، وهو ما تحقق اليوم بتولي حكيم بن عبد الله مسؤولية قيادة النادي، مؤكدا أن الإسم الذي تم انتخابه من طرف برلمان الفريق، تتوفر فيه جميع المواصفات للنجاح في مهمته.

وكان فوزي لقجع قد انتخب رئيسا لنادي  النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم في شهر شتنبر من عام 2009، وقاده لتحقيق الصعود إلى القسم الأول في 2012 بعد 25 سنة قضاها في غياعب القسم الثاني، وأنهى رحلته رييسا للفريقبعد أن توج رفقته بلقب كأس العرش خلال الموسم الكروي الماضي، علما أنه وصيف بطل كأس الكونفيدرالية التي خسرها أمام الزمالك المصري بضربات الجزاء الترجيحية .

22/08/2019 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360