استمارة البحث

مباشر
إجروتن
© حقوق النشر : Dr

بركان يعرض 400 مليون لحرمان الوداد من لاعب دولي متميز

23/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 15h00

دخل مسؤولو فريق نهضة بركان لكرة القدم ، سباق التنافس على ضم عبد الكريم باعدي، لاعب فريق حسنية اكادير، من أجل تعزيز صفوف الفريق البرتقالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والتي تنتهي رسميا يوم 13 من شهر شتنبر المقبل.

وقالت مصادر موثوقة، إن مسؤولي نهضة بركان فتحوا قنوات التفاوض مع الحبيب سيدينو، رئيس فريق حسنية أكادير،  من أجل ضم عبد الكريم باعدي، وقدموا عرضا بقيمة 400 مليون من أجل حسم صفقة هذا الأخير.

ويسعى مسؤولو الوداد الرياضي أيضا إلى التعاقد مع المدافع الأيسر للمنتخب الوطني والفريق السوسي،  من أجل تقوية الجانب الدفاعي للفريق الأحمر، علما أنه أنهى يوم أمس الخميس تعاقده مع مع الأوغندي مورشيد جيكو، مدافع نادي سيمبا التنزاني، بعقد يمتد لثلاث سنوات بتوصية من الفرنسي سيباستيان ديسابر المدرب السابق للوداد، والمنتخب الأوغندي.

وكانت إدارة فريق نهضة بركان قد نجحت  في التعاقد مع المهاجم الأغندي باتريك كادو، وضمته لصفوفها بعقد يمتد لأربع سنوات،  لينضاف الى قائمة اللاعبين الجدد بالفريق، بعد أن ضم في وقت سابق كل من زيد كروش، اللاعب السابق للمغرب التطواني، وعلاء أجراي، من وداد تمارة، ويوسف الزغودي من الراك، إضافة الى الحارسين زهير العروبي، الحارس السابق لفريق الوداد الرياضي، وحمزة الحمياني، قادما من الوداد الفاسي، وتوفيق إجروتن، من الجيش الملكي، ثم سفيان كركاش من المولودية الوجدية .

23/08/2019 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360