استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

الصحافة التونسية تكشف تفاصيل ملف استئناف الوداد ضد الترجي

25/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 16h00

تتواصل أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا القائمة بين الوداد الرياضي والترجي التونسي، حيث تقدم الفريق الأحمر، رسميا باستئناف ضد حكم لجنة التأديب والانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، بشأن اعتباره منسحبا من إياب نهائي المسابقة المذكورة وإعلان الترجي بطلا لأفريقيا، .

وكشفت تقارير صحفية تونسية أن نادي الوداد قدم ملفا حديدا، يؤكد فيها مجددا على إعادة المباراة النهائية، والاعتراض على حكم المباراة بكاري غاسما، مؤكدا من خلال ملفه الجديد أن الحكم الصاد هو من اختصاص لجنة المسابقات وليس لجنة الانضباط.

وأوضحت التقارير ذاتها، أن الوداد طلب الاستماع لشهادات أطراف قوية ومؤثرة للرد على اعتباره منسحبًا من المباراة، من قبل لجنة الانضباط، وهو الأمر الذي أقرته اللجنة.

وطالب الوداد بامثتال كل من الحكم الغامبي بكاري غاسما، الموريتاني أحمد ولد يحيى، ومندوب المباراة، وأحمد أحمد، رئيس الكاف نفسه، من أجل الإدلاء بشادتهم.

وكشفت التقارير ذاتها  أن سعيد الناصري رئيس الوداد قد أكد بعد الحكم الذي صدر عن لجنة الانضباط، مستعد لبذل كل ما لديه من أجل الدفاع عن مصلحة النادي.

وكانت مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا قد شهدت أحداث مثيرة للسخرية، حيث توقفت المباراة في الدقيقة 65 بعدما أحرز وليد الكرتي هدف التعادل للوداد،  ألغاه الغامبي بكاري غاسما، بداعي تسلل،  واعترض لاعبو الوداد على إلغاء الهدف وطالبوا حكم المباراة باستخدام تقنية الفيديو، ليرفض حكم المباراة ويتم إنهاء المباراة بعدما توقفت  أكثر من ساعة 

25/08/2019 على الساعة 16h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360