استمارة البحث

مباشر
الفتح
© حقوق النشر : Dr

الفتح يمنع لاعبه الجديد من التلاعب ويطالبه بإرجاع 30 مليون

27/08/2019 محمد بلعودي على الساعة 14h00

اشترط فريق الفتح الرباطي على مهاجمه الجديد كامبوس، هداف الدوري الاحترافي الثاني في الموسم الرياضي الماضي، رفقة فريق النادي القنطري، إرجاع مبلغ 30 مليون سنتيم لفريق شباب المحمدية، أو سيعمد مسؤولو الفريق إلى خصم المبلغ من منحة توقيعه السنوية.

وكان كامبوس قد حصل على مبلغ 30 مليون سنتيم من فريق شباب المحمدية، بعدما وقع عقدا مبدئيا مع هذا الأخير، قصد الانضمام إلى صفوفه في مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتراجع اللاعب الإفريقي عن التعاقد مع شباب المحمدية وانضم إلى الفتح الرباطي، مباشرة بعد حصوله على قرار فسخ عقده مع النادي القنيطري، من قبل لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وطلب مسؤولو الفتح الرباطي من اللاعب ارجاع مبلغ 30 مليون، لمنع اللاعبين الأفارقة من التلاعب بالأندية المغربية بتوقيع عقود مبدئية والحصول على مبالغ مالية، ثم الانتقال إلى فريق آخر ما يضمن لهم مبلغا آخرا إضافيا.

يشار إلى أن لجنة الاستئناف بالجامعة الملكية لكرة القدم أيدت قرار لجنة النزاعات، القاضي بفسخ عقد كامبوس مع الكاك، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، علما أن مسؤولي الفريق القنيطري أدلوا بوثائق تفيد العكس.

27/08/2019 على الساعة 14h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360