استمارة البحث

مباشر
جمهور الرجاء
© حقوق النشر : Dr

قرار صادم من الأمن المصري لجمهور الرجاء الرياضي

27/08/2019 محمد بلعودي على الساعة 12h32

اشترطت السلطات الأمنية المصرية على مسؤولي النصر الليبي ألا يتجاوز عدد الجماهير التي ستتابع مباراته ضد الرجاء الرياضي لكرة القدم، في شتنبر المقبل، برسم ذهاب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات لدوريابطال افريقيا، 200 مشجع لكل فريق، بسبب تخوفها من اندلاع أعمال الشغب على هامش المباراة.

وإختار نادي النصر الليبي ملعب بيترو سبورت، بالعاصمة المصرية القاهرة، لاستقبال الرجاء الرياضي في منتصف شتنبر المقبل، وذلك بسبب الأوضاع الأمنية التي تعيشها ليبيا، منذ الإطاحة بنظام العقيد معمر القذافي، إذ تمنع الفيفا والكاف، الاتحاد الليبي من تنظيم المباريات الدولية بالجماهيرية بسبب انعدام الأمن.

وتأهل الرجاء الرياضي إلى الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه في الدور التمهيدي على بريكاما الغامبي، الذي اكتسحه بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء بأربعة أهداف لصفر،  في حين أن مباراة الذهاب بالعاصمة بانغول كانت قد إنتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلها.

وسيحول قرار السلطات المصرية دون تنقل جماهير الرجاء بأعداد كثيرة إلى مصر لتشجيع فريقها أمام النصر، خاصة أن محبي الفريق الأخضر يصرون على تقديم الدعم لفريقهم في مباريات العصبة لرغبتهم في تحقيق نتائج جيدة تمكن الخضر من المنافسة على اللقب القاري.

27/08/2019 على الساعة 12h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360