استمارة البحث

مباشر
الزاكي
© حقوق النشر : Dr

الزاكي: سنعود بالتأهل من أسفي

29/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 23h00

قال بادو الزاكي، مدرب الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أن أمور الفريق التقنية تسير بشكل جيد، وأن لاعبي الفريق الجديدي استعدوا بما فيه الكفاية، لمنافسات الموسم الكروي الجديد الذي سيقص شريطه غدا الجمعة، عندما يحل ضيفا على أولمبيك أسفي برسم دور سدس عشر كأس العرش .

وقال الزاكي من خلال تصريحات صحافية،  أن الدفاع الجديدي خاض معسكرات إعدادية ناجحة بكل المقاييس داخل مدينة الجديدة أو تلك التي أجراها في تركيا، مشددا أن هذه الأخيرة، عرفت تنافسا شديدا بحكم قيمة اللاعبين الذين بات يتوفر عليهم الفريق الدكالي .

وأوضح مدرب الدفاع الجديدي، أن فريقه دخل الأمتار الأخيرة قبل بدء المنافسات الرسمية  خلال الموسم الجديد، مؤكدا أن المباراة التي ستجمعه بأولمبيك أسفي يمكن اعتبارها قمة الموسم، وأنه رفقة لاعبيه سيخوضونها بشعار "نكون أو لانكون" .

وأشار بادو الزاكي أن كل عناصر فريقه تعي جيدا قيمة الديربي الذي سيجمعهم بأولمبيك أسفي، مبرزا أنه سيرحل لأسفي من أجل العودة بورقة التأهل والعبور لدور ثمن نهائي كأس العرش .

يذكر أن مباراة الدفاع ومضيفه أولمبيك أسفي ستجرى غدا الجمعة بداية من الساعة الناسعة ليلا، بدون جمهور، بسبب العقوية التي سلطتها لجنة العقوبات  التابعة للجامعة على الفريق المسفوي، والتي قضت بإجرائه مباراة واحدة بدون جمهور، على خلفية الأحداث التي رافقت مباراته الأخيرة الموسم الماضي، ضد الكوكب المراكشي .

29/08/2019 على الساعة 23h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360