استمارة البحث

مباشر
ساليف كوليبالي
© حقوق النشر : Dr

كوليبالي يخلق أزمة بالرجاء الرياضي

03/09/2019 محمد بلعودي على الساعة 14h00

شهد الاجتماع الذي عقده أعضاء من المكتب المسير للرجاء مع الطاقم التقني للفريق الأخضر، بعد الإقصاء المثير من كأس العرش، اختلافا في وجهات النظر بين أعضاء الطاقم التقني بخصوص اللاعب إدريسا كوليبالي.

وكشفت مصادر رجاوية جيدة الإطلاع، أن أعضاء بطاقم كارتيرون، عبروا أمام أعضاء المكتب المسير عن عدم رضاهم لإصرار كارتيرون على الاعتماد على كوليبالي ضمن التشكيلة الرسمية للفريق.
 
وشدد أعضاء بطاقم كارتيرون على أن كوليبالي لا يصلح للعب بالرجاء، الأمر الذي شكل صدمة للمدرب الفرنسي، إذ لم يقو على الرد أو توضيح موقفه من الاعتماد على اللاعب المذكور أساسيا، إذ توقعت مصادر موقع LE360 سبور، أن موقف طاقم كارتيرون، سيخلق مشاكل داخل الطاقم التقني الرجاوي، لاختلاف وجهات النظر وإحراجه أمام رئيس النادي.
 
وشكلت علاقة كارتيرون بكوليبالي لغزا محيرا للرجاويين، إذ أصر على ضمه للفريق، رغم ابتعاده عن اللعب لفترة طويلة، كما أصر على الاعتماد عليه أساسيا في المباريات رغم تواضعه مستواه، علما أنه يطلب من مسؤولي أي فريق انتقل للإشراف على تدريبه التعاقد مع اللاعب المذكور، إذ كان قد دربه بفريق تي بي مازيمبي، وطلب من مسؤولي الأهلي المصري التعاقد معه، قبل أن يضمه للرجاء في الموسم الحالي.
 
ووجهت جماهير الرجاء انتقادات كبيرة للمدرب الفرنسي بسبب اللاعب المذكور، في الوقت الذي كان قد أدلى به أنه سيقدم إضافة كبيرة للدفاع الرجاء، إذ تبين أنه لاعب ضعيف ويشكل عبئا على دفاع الفريق النسور الخضر.
03/09/2019 على الساعة 14h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360