استمارة البحث

مباشر
أولمبيك أسفي
© حقوق النشر : Dr

أولمبيك أسفي يحدد موعد سفره إلى البحرين

05/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 18h32

استقر مسؤولو فريق أولمبيم أسفي لكرة القدم، على موعد سفره إلى البحرين لمواجهة فريق الرفاع، برسم الدور الأول من منافسات كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة .

وستشد بعثة أولمبيك اسفي الرحال إلى البحرين، يوم 29 من شهر شتنبر الجاري، لمواجهة الرفاع البحريني، والتي سيسعى خلالها الفريق المسفيوي تحقيق نتيجة إيجابية، لمصالحة أنصار فريقه، بعد توديعه مبكرا لمنافسات كأس العرش، على يد الدفاع الحسني الجديدي، بعد فوز هذا الأخير بهدف دون رد، كان من تسسجيل المهدي قرناص .

في السياق ذاته، حدد مدرب اولمبيك آسفي  لائحة أولية تضم 25 لاعبا في أفق تعزيزها بلاعبين جدد، إذ يسير المكتب المسير للفريق إلىالتعاقد مع مهاجم جديد خلال الميركاتو الصيفي الجاري  .

وتضم لائحة آسفي كل من : مختار مجيد، أشرف الهيلالي، مروان بساك، محمد الناجي، المهدي العطوشي، سيف الدين الكحلاوي، البرازيلي كلاوديو رفاييل، ، البوركينابي محمد واتارا، المهدي خاليص، محمد مرابيط، المونغولي رودي مانغا، وعبد الصمد بن داوود، والايفواري كوفي بوا، ابراهيم الكناوي، وليد الصبار، زكرياء الهيلالي، عصام البودالي، أنيس الورداني، حمزة خابا، ورضا الزهراوي، يوسف الربيضي، أسامة التومي، شرف الدين غرمادي، حميد بوخريص، محمد بن حساين.

يذكر أن الاتحاد العربي حدد عدد اللاعبين المسموح تقييدهم باللائحة العربية في 30 لاعبا ، وحدد العاشر من شهر شتنبر الجاري، آخر موعد لإرسالها 

05/09/2019 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360