استمارة البحث

مباشر
الزيات
© حقوق النشر : Dr

الوداد والرجاء في اجتماع لكبار الأندية الإفريقية بالكاف

10/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 16h00

سافر فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اليوم الثلاثاء إلى العاصمة المصرية القاهرة رفقة كل من جواد الزيات، رئيس الرجاء، وسعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي لحضور اجتماع خاص يضم ممثلي كبار الأندية الإفريقية، بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وسيخصص الاجتماع لمناقشة خارطة الطريق التي كان أعلن عنها في يونيو الماضي، عقب طلب الكاف دعم الفيفا لتسريع عملية إعادة الهيكلة الجارية بالاتحاد الإفريقي للكرة، كما سيخصص للحديث عن المشاكل التي شهدها الكاف بسبب نهائي دوري عصبة الأبطال بين الترجي التونسي، والوداد الرياضي، والتي تسببت في تشويه سمعة الاتحاد الإفريقي.

وسيخصص الاجتماع المذكور أيضا لمناقشة الوضع الراهن للكاف الذي يفتقد كثيرا من الشفافية، بعدما تعالت الأصوات خلال الأونة الأخيرة مطالبة بإنزال معايير التوافق والتنظيم الفعال والمحترف فى جميع المسابقات الافريقية،بعد الأحداث المخجلة التي رافقت نهائي الوداد الرياضي والترجي التونسي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا .

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) والاتحاد الأفريقي (الكاف) أعلنا في وقت سابق من خلال بيان مشترك أن فاطمة سامورا الأمين العام للفيفا ستشرف على شؤون اللعبة في القارة لمدة ستة أشهر من أجل المساعدة في عملية إصلاح المنظمة.

10/09/2019 على الساعة 16h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360