استمارة البحث

مباشر
تاعرابت
© حقوق النشر : Dr

فوز صغير للأسود على النيجر بمستوى متواضع

10/09/2019 محمد بلعودي على الساعة 22h05 | تحديث 10/09/2019 على الساعة 22h07

حقق المنتخب الوطني فوزا صغيرا بهدف لصفر على نظيره من النيجر، في مباراة ودية ثانية للأسود بقيادة البونسي وحيد خاليلوزيتش، وهو الفوز الأول لهذا الأخير رفقة الأسود.

وظهر المنتخب المغربي بمستوى غير مقنع، رغم تحكمه في الكرة، ومحاولة بسط سيطرته أمام منتخب ضعيف، لم يقو على بلوغ مرمى الحارس المحمدي، أو حتى خلق مشاكل في الدفاع.

ولعب المنتخب الوطني بتشكيلة مخالفة لتلك التي خاض بها الودية الأولى أمام بوركينافاسو، بالاعتماد على لاعبين من الدوري الاحترافي، تألقا معا، إذ سجل الكرتي الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 20، بينما لعب باعدي بشكل جيد.

ولم ينجح المنتخب الوطني في الظهور بالانسجام اللازم، وبلوغ مرمى حارس النيجر، كما أن تسديدات الأسود لم تكن مؤطر وذهاب جميعها بعيدا عن المرمى.

وحاول خاليلوزيتش تنويع اللعب بإشراك نجوم الأسود في الشوط الثاني بإقحام لمرابط، وزياش، ودرار، والعليوي، غير أنهم لم يقدموا شيئا يذكر في المباراة.

وكان دفاع وحارس المنتخب الوطني في ارتياح، لضعف خط هجوم منتخب النيجر، إذ لم ينجحوا في خلق فرص تسجيل كثيرة، باستثناء فرصة وحيدة في الشوط الثاني.

وينتظر المدرب البوسني للمنتخب الوطني عمل كبير، من أجل إعادة الروح إلى المنتخب الوطني، وبناء فريق قوي قادر على تحقيق نتائج إيجابية في المباريات الرسمية.

10/09/2019 على الساعة 22h05 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360