استمارة البحث

مباشر
سماكي
© حقوق النشر : Dr

آسفي يضحي بلاعب إفريقي جديد بسبب سماكي

11/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 11h00 | تحديث 11/09/2019 على الساعة 16h16

،أصبحت إدارة فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم، مطالبة بالتخلص من أحد لاعبيها الأجانب، بعد التعاقد مع المهاجم المالي أمادو سماكي، الذي انضم للفريق المسفوي خلال الميركاتو الصيفي في صفقة إجمالية بلغت 280 مليون سنتيم، وفق عقد يمتد لثلاث سنوات .

وأوضحت مصادر le360،  أن إدراة أولمبيك أسفي تدرس االتخلص من أحد لاعبيها الأجانب، إذ بعد التعاقد مع سماكي، ارتفع عدد أجانب الفريق المسفيوي إلى خمسة لاعبين وهو البوركينابي محمد واتارا، والايفواري كوفي بوا، والبرازيلي كلاوديو رافييل، والكونغولي  رودي مانكا.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن إدارة الفريق المسفيوي استقرت على التخلص من الكونغولي رودي مانكا، الذي تعاقد معه الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من خلال إعارته لأحد فرق القسم الوطني الأول أو الثاني، بعدما رفض مقترح تسليمه جزء من مستحقاته والانفصال عنه بالتراضي .

وأضحى فريق أولمبيك آسفي مطالبا بالتخلص من اللاعب الكونغولي في أسرع وقت ممكن، حتى يتسنى له إنهاء إجراءات تأهيل المهاجم أمادو سماكي، وضمه بشكل رسمي للائحة الفريق المحلية وفي البطولة العربية للأندية .

يذكر أن محمد الكيسر، مدري أولمبيك أسفي، أصبح مطالبا بالحسم في لائحته النهائية، والتخلص من فائض لاعبيه على مستوى وسط الميدان، والتعاقد مع لاعبين جديدين يشغلان مركز الظهير الأيمن والأيسر .

11/09/2019 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360