استمارة البحث

مباشر
سفر نهضة بركان
© حقوق النشر : Dr

رحلة شاقة تقود نهضة بركان إلى غانا

11/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h32

وصل فريق النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم، إلى مدينة كماسي بعد رحلة شاقة قاربت 13 ساعة، استعدادا لمواجهة أشانتي غولد الغاني، برسم ذهاب الدور التمهيدي مكرر لمنافسة كأس الكونفيدرالية، والتي سيخوضها في غياب 7 من أبرز لاعبيه .

وعلم le360 سبور من مصادر مقربة لإدارة الفريق البركاني، أن بعثة هذا الأخير وصلت إلى مدينة كماسي التي سيجري بها مبارة غولد الغاني، بعد رحلىة شاقة قاربت زهاء 13 ساعة، وابتدأت من مطار محمد الخامس بالدارلبيضاء لتصل بعد 5 ساعات من الطيران  إلى العاصمة الغانية أكرا، وانتظرت  5 ساعات أخرى قبل التحليق نحو مدينة أبواسي، وعند وصولها أكملت المسير عبر  الحافلة إلى مدينة كماسي .

وكانت الكاف قد أعفت النهضة البركانية من الدور التمهيدي، بعد بلوغه المباراة النهائية للنسخة الأخيرة للمسابقة المذكورة، والتي خسرها ضد الزمالك بضربات الجزاء الترجيحية، بعد نهاية مبارتي الذهاب والإياب بهدف لكل فريق، فيما أعفي الفريق الغاني من الدور ذاته بسبب النتائج التي حصدتها الفرق الغانية في كأس الكونفيدرالية .

يذكر أن مبارة نهضة بركان ومضيفه أشانتي غولد الغاني، ستجرى السبت المقبل،  بداية من الرابعة عصرا، وسيقودها الحكم السينغالي عيسى سي .

11/09/2019 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360