استمارة البحث

مباشر
النمساوي
© حقوق النشر : Dr

8 غيابات مؤثرة لنهضة بركان أمام غولد الغاني

11/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h06

يخوض فريق النهضة الرياضية البركانية، مباراته في ذهاب الدور التمهيدي مكرر لمسابقة ​كأس الكونفدرالية الافريقية​ أمام مضيفه أشانتي غولد الغاني، السبت المقبل، محروما من خدمات ثمانية من أبرز لاعبيه الأساسيين .

ويتصدر قائمة غيابات الفريق البركاني خلال المواجهة المذكورة، عمر النمساوي بسبب الإيقاف، بعد أن قضت في وقت سابق  لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم معاقبته، بعدم إجرائه أربع مباريات، وتغريمه مبلغ 10 آلاف دولار، بسبب الأحداث التي تلت مباراة إياب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، ضد الزمالك، نهاية شهر ماي الماضي .

وفرضت الإصابة التي تعرض لها محمد فرحان، خلال مباراة  فريقه الأخيرة التي جمعته بمضيفه شباب أطلس خنيفرة، برسم دس عشر كأس العرش، والتي ودعها من الدور الأول بعدما فاز بها خلال الموسم الماضي، غيابه عن مباراة أشانتي غولد الغاني .

فيما تسبب التعاقد المتأخر للفريق البركاني، مع كل من الأوغندي باتريك كادو، والموريتناني أدما با، إضافة إلى سفيان كركاش، وتوفيق إجروتن،  عدم تقييدهم باللائحة الافريقية، لإنقضاء الآجال القانونية لوضع اللوائح النهائية لدى الاتحاد الإفريقي، على أن يستعين بخدماتهما في دور المجموعات في حال بلوغ منافستها.

كما يغيب عن ذات المواجهة البوركينابي جبريل واتارا، الذي تعدذر عليه السفر رفقة الفريق البركاني، بسبب إلتزامه رفقة المنتخب الأولمبي لبلاده 

11/09/2019 على الساعة 10h06 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360