استمارة البحث

مباشر
الوداد الرياضي
© حقوق النشر : Dr

رسميا.. الوداد يفتقد خدمات لاعب بارز أمام نواذيبو

12/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h00

استأنف صلاح الدين السعيدي، لاعب خط وسط ميدان فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، تداريبه يوم أمس الأربعاء بمركب محمد بنجلون، بعد تماثله بشكل تدريجي للشفاء من الإصابة التي كان قد تعرض لها في إحدى الحصص التدريبية رفقة المنتخب المحلي، و التي ألزمته الخلود للراحة لمدة ثلاثة أسابيع.

و خاض اللاعب صلاح الدين السعيدي يوم أمس،  تداريبه بشكل عادي حسب البرنامج الذي سطره  الطاقة التقني وباستشارة رفقة الطاقم الطبي للفريق الأحمر،  على أن يواصل تداريبه رفقة المجموعة بعد عودة الفريق من موريتانيا .

وكان يأمل الطاقم الطبي للوداد في استعادة السعيدي، ومشاركته في المباراة القوية أمام الفريق الموريتاني، بعد أن وضع له برنامجا إعداديا مكثفا، قبل أن يستقر الطاقم التقني، على منح اللاعب مديد من الوقت لاسترجاع كامل مقوماته وتحنيبه أي إصابة محتملة قد تبعده عن الفريق لمدة طويلة .

هذا و يشتغل اللاعب السعيدي الذي لم يخض أي مباراة رسمية بقميص الوداد هذا الموسم،  على الجانب البدني، حتى يكون جاهزا لمباراة الإياب أمام إف سي نواذيبو الموريتاني، بعد أن تأكد غيابه بصفة رسمية عن مباراة الذهاب التي ستجرى الأحد المقبل .

يذكر أن إدارة الوداد غيرت برنامج سفرها إلى موريتانيا، وستتوجه بعثة الفريق الأحمر، إلى نواكشوط غدا الجمعة، بعدما كان مقررا أن تسافر مساء اليوم الخميس، ما سيفرض على المدرب زوران مانولوفيتش، إجراء حصة تدريبية وحيدة ستكون على أرضية ملعب المباراة، قبل مواجهة اف سي نواذيبو الموريتاني الأخد المقبل، بداية من الساعة السادسة مساءا .

12/09/2019 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360