ويسعى جمهور كل فريق إلى تكثيف جهودهم، لتجاوز عدد البطائق التي تم بيعها في الفريق الأخر.
وكانت إدارة فريق الرجاء قد نجحت في تسويق بطائق الاشتراك الخاصة بجماهير النادي، بعدما اعتمدت على طرق حديثة، من خلال الاعتماد على موقع إلكتروني متخصص في التسويق الإلكتروني، في تجربة كانت هي الأولى من نوعها بين أندية البطولة الاحترافية.
وأعلنت إدارة الرجاء خلال الساعات القليلة الماضية، تجاوزها لعتبة 13 ألف مشترك، وهو رقم غير مسبوق في تاريخ النادي.
ووضع الفريق ثلاثة أنواع من البطاقات رهن إشارة جماهيره، هي البطاقة الذهبية "الشرفية" وتبلغ قيمتها 3900 درهم لولوج المنصة الشرفية، والبطاقة الفضية بـ 1000 درهم لولوج المنصة الجانبية والبطاقة البرونزية بـ 400 درهم لولوج المدرجات بزيادة في جميع البطاقات عن أثمنة الموسم الماضي.
من جانبه، عمدت إدارة الوداد إلى وضع بطاقات الاشتراك الخاصة بالموسم الرياضي 2019/2020، رهن إشارة جمهور الفريق الأحمر داخل وخارج مدينة الدار البيضاء، الأمر الذي جعل أنصار الفريق يقبلون بشكل كبير عليها، مما يمكنه أن يفوق عدد البطائق المتقنات من قبل أنصار فريق الرجاء.