استمارة البحث

مباشر
بانون
© حقوق النشر : Dr

عموتة يقرر استدعاء بانون للمنتخب المحلي

15/09/2019 محمد بلعودي على الساعة 11h32 | تحديث 15/09/2019 على الساعة 11h51

يتجه الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي، إلى توجيه الدعوة لبدر بانون، مدافع فريق الرجاء الرياضي، للمشاركة رفقة المنتخب المحلي في مباراته أمام المنتخب الجزائري، برسم التصفيات المؤهلة للبطولة الإفريقية للاعبين المحليين، والمقرر إجراؤها في 21 من الشهر الجاري.

وقرر عموتة استدعاء بانون، بعدما علم أنه سيكون حاضرا في التشكيلة الرسمية للرجاء أمام النصر الليبي، اليوم الأحد، إذ خاض بانون تداريبه بمصر، ولم يحس بأية آلام تمنعه من المشاركة في المباراة.

وسينتظر عموتة العرف على الحالة الصحية لبانون بعد المباراة، إذ في حال تمكن الأخير من لعب المباراة دون مشاكل صحية، سيوجه إليه الدعوة للانضمام إلى المنتخب المحلي، الذي كان يحمل شارة عمادته في النسخة الماضية رفقة جمال سلامي، ويعتبر بانون أول لاعب مغربي يحمل لقب "الشان"، بعدما فاز بها المحليون لأول مرة في النسخة الأخيرة.

وكان إبعاد بانون من لائحة المحليين قد أثار الجدل، إذ بينما اعتمد عموتة على تقرير الطاقم الطبي للمنتخب الأول، الذي أكد أنه بحاجة إلى العودة تدريجيا للتداريب، تبين أن اللاعب الرجاوي تجاوز إصابته، وشارك في تداريب الرجاء بمصر، الأمر الذي يطرح يؤكد غياب التنسيق بين طبيب المنتخب والرجاء.

15/09/2019 على الساعة 11h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360