استمارة البحث

مباشر
النادي القنيطري
© حقوق النشر : Dr

"الكاك" يصعد خلافه مع الفتح في قضية كومبوس

16/09/2019 صلاح مغاني على الساعة 15h41

قرر المكتب المسير لفريق النادي القنيطري، أحد أندية الدرجة الثانية لكرة القدم، تصعيد الخلاف القائم بينه وبيم المسؤولين عن الفتح الرياضي، بخصوص صفقة انتقال نجم الفريق الكاميروني جوزيف كومبوس من الأول إلى الثاني.

وأعلن نور الدين الحلوي، رئيس النادي االقنيطري، أن فريقه يعمل على إعداد ملف متكامل، من أجل الدفاع عن مصالحه في صفقة اللاعب الكاميروني، الذي رحل إلى الفتح في صفقة انتقال حر، دون أن يستفيد الفريق ماليا.

وأكد المتحدث ذاته خلال ندوة صحافية عقدها للتطرق إلى المشاكل والصعاب التي تواجه فريقه هذا الموسم، مشيرا إلى أن إدارته ستدق جميع الأبواب الممكنة الوطنية والدولية، كالطاس، لاستعادت حقها في هذه الصفقة.

وكان فريق الفتح الرباطي قد تعاقد مع كامبوس هداف النادي القنيطري، بعد حصول اللاعب على وثيقة فسخ عقده من قبل لجنة النزاعات، بسبب عدم توصله ببعض مستحقاته، وأيدت لجنة الاستئناف القرار ليصبح تعاقد اللاعب مع الفريق الرياضي قانونيا، في الوقت الذي يعتبر الكاك أن قرار فسخ عقد مهاجمه غير قانوني لتوصل اللاعب بجزء كبير من مستحقاته، خاصة رواتبه الشهرية.

يذكر أن فريق النادي القنيطري، استهل مشواره في بطولة الموسم الكروي الحالي، بتعادل ثمين أمام جمعية سلا، في أول جولات القسم الثاني من البطولة الاحترافية.

16/09/2019 على الساعة 15h41 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360