استمارة البحث

مباشر
لقجع
© حقوق النشر : Dr

لقجع يعترف..فشلت في تكوين منتخبات قوية والكرة النسوية نقطة سوداء

16/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 18h59 | تحديث 16/09/2019 على الساعة 19h22

اعترف فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بفشل هذه الأخيرة في تدبير ملف كرة القدم النسوية، وعدم قدرتها على التوفر على بطولة نسوية قوية، وإعداد منتخبات وطنية عمرية قادرة على مواجهة المنتخبات الإفريقية .

وأكد لقجع خلال كلمته الافتتاحية خلال الجمع العام للجامعة، الذي يعقد بقصر المؤتمرات بالصخيرات، أن الجامعة فشلت في تدبير كرة القدم النسوية، في الوقت الذي استعرض فيها انجازات المنتخب الوطنية والأندية المغربية خلال مشاركتها في المنافسات الإفريقية.

وتعاني كرة القدم النسوية من مشاكل لا حصر لها، تؤثر على المنتخب الوطني، في ظل غياب بطولة قوية، علما أن بعض الأندية لا تتوفر على فريق نسوي يمثلها.

وعن المنتخبات الوطنية العمرية، أقر رئيس الجامعة بفشله في تكوين منتخبات قادرة على منافسة المنتخبات الإفريقية، مؤكدا في المقابل أن هذا الفشل يقابله تزوير في أعمار اللاعبين في المنتخبات الإفريقي محملا المسؤولية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وتشهد المنتخبات الوطني فشل على جيمع كبير بإقصاء منتخب أقل من 20 سنة من الألعاب الإفريقية، وإقصاء المنتخب الأولمبي من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا، وغيابه عن الألعاب الأولمبية.

16/09/2019 على الساعة 18h59 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360