استمارة البحث

مباشر
الزيات بودريقة
© حقوق النشر : Dr

الزيات يحيي مشروعا سابقا لبودريقة

17/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 17/09/2019 على الساعة 09h56

أعاد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مساء أمس الإثنين، إعادة إحياء مشروع “راديو الرجاء” على الشبكة العنكبوتية "الانترنيت"، الذي سيمكن محبي النسور الخصر من متابعة أخر أخبار ومستجدات الفريق الأخضر، من خلال 4 برامج متنوعة .

وكشف فريق الرجاء الرياضي من خلال خبر نشره عبر الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي"فايسبوك" عن إطلاقه إذاعته الخاصة التي ستبث مجموعة من البرامج الإذاعية التي ستكون متاحة لعموم الجماهير الرجاوية والرياضية من خلال الاستماع لها عبر الإنترنيت .

وذكر فريق الرجاء في الخبر ذاته أنه سيبث على "راديو الرجاء"  4 برامج وهي:

بير جيكو: برنامج أسبوعي يناقش أخبار و آخر مستجدات النادي

وتريبين دونور: برنامج نصف شهري يستضيف مسؤولي النادي

ولولاد: برنامج شهري يستضيف لاعبي الرجاء الرياضي في حوار خاص

ولا گراندي سطوريا: برنامج شهري يستضيف أساطير الرجاء لاسترجاع بعض المحطات التاريخية للنادي.

وأعاد المكتب المسير الحالي للرجاء الذي يرأسه جواد الزيات، إحياء مشروع محمد بودريقة الرئيس السابق للنادي، الذي كا ن أطلق بدوره إذاعة خاصة شهر أبريل من العام 2015 كانت تقدم نشرات إخبارية، وباقة متنوعة من الأغاني، بالاضافة إلى برنامج وحيد  كان  يحمل اسم "الهدف" .

وكان بودريقة قد صرح حينها،  بعد أن تعذر على إدارة النادي الأخضر إطلاق إذاعة عبر الأثير، بفعل المساطر الادارية المعقدة التي تفرضها الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري فرض عليه إنشاء إذاعة  عبر الإنترنيت لتكون بوابة الفريق للتواصل مع محبيه وأنصاره، وهو الهدف ذاته الذي فرض على الادارة الحالية إحياء هذا المشروع مجددا .

17/09/2019 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360