استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..رئيس بركان: يوضح أسباب رفض التعاقد مع فرنانديز

17/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 16h00

نفى حكيم بنعبد الله، الرئيس الجديد لفريق نهضة بركان لكرة القدم، صحة الأخبار التي تحدثت عن الضغوطات التي تعرض لها المكتب المسير للفريق البركاني، لعدم التوقيع مع المدرب الفرنسي لويس فيرنانديز، الذي تفاوض معه الفريق في وقت سابق من أجل خلافة الجعواني في تدريب الفريق البرتقالي .

وأكد رئيس نهضة بركان،  أن لويس فرنانديز حل في وقت سابق  بمدينة بركان، دون التوقيع الرسمي معه، مشددا أن المدرب الفرنسي اكتفى بلقاء مسؤولي النادي، والاطلاع على مشروع الفريق، وبتياته التحتية دون أن يقدم له مسؤولو بركان أي عرض مالي.

وأوضح حكيم بن عبد الله أن المكتب المسير لفريقه، فاوض مجموعة من المدرين المغاربة والأجانب، مؤكدا أن إدراة الفريق لم تحسم بعد في إسم المدرب الجديد لنهضة بركان .

وحدد رئيس الفريق البركاني، هوية المدرب الذي ستسند له مهمة تدريب الفريق، إذ أكد أنه وجب أن يتمتع بكفاءة عالية، من أجل خلق فريق تنافسي قوي، يجمع بين تجربة اللاعبين القدامى واللاعبين الواعدين الذين تعاقد معهم الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري، متمنيا أن يكون الاختيار مغربيا .

يذكر أن فريق نهضة بركان كان قد تخلى عن مدربه منير الجعواني، مباشرة بعد الإقصاء المبكر للفريق البركانيي من منافسات كأس العرش أمام شباب أطلس خنيفرة، أحد أندية القسم الوطني الثاني .

17/09/2019 على الساعة 16h00 خليل أبوخليل