استمارة البحث

مباشر
البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

خلاف يقرب البنزرتي من العودة للدوري الاحترافي

18/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 12h00

بات التونسي فوزي البنزرتي، المدرب السابق للوداد الرياضي، قريبا من العودة للدوري الاحترافي الوطني، بعد أن اتسعت هوة الخلاف بينه وبين مسؤولي فريقه الحالي، النجم الساحل الرياضي التونسي .

وذكرت تقارير صحافية تونسية، خلال الساعات القليلة الماضية، أن فوزي البنزرتي مستاء من إدارة فريق النجم الساحلي التونسي، وحملها مسؤولية النتائج السلبية التي حصدها مع الفريق في بداية الموسم الرياضي الجديد، بداعي عدم استجابتها لمطالبه وعجزها عن ضم 3 لاعبين جدد  خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت التقارير ذاتها، أن البنزرتي طالب إدراة الساحل التونسي بالتعاقد مع مهاجم صريح، ولاعب يشغل مركز وسط ميدان إضافة لجناح أيسر، مؤكدة أن المدرب المذكور حمل إدارة الفريق سلسلة النتائج السلبية لعدم استجابتها لطلباته .

وشددت التقارير ذاتها، أن مقام فوزي البنزرتي رفقة النجم الرياضي، شارف على نهايته، وأن إدارة الفريق ستبث في موضوع إقالته مباشرة بعد مباراة العودة أمام أشانتي كوتوكو الغاني، برسم إياب الدور التمهيدي مكرر في دوري أبطال إفريقيا، والتي كان خسرها الأحد الماضي، بهدفين دون رد .

وأصبحت عودة  فوزي البنزرتي،  وشيكة لمجاورة أحد أندية الدوري الاحترافي يرجح أن يكون نهضة بركان، على غرار باقي السنوات القيلة الماضية، بعدما انتشله  فريقا الرجاء والوداد الرياضيين من العطالة، وفسحا له المجال  لتحقيق نتائج مميزة  معهما بخلاف مساره الأخير رفقة الأندية التونسية .

18/09/2019 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360