استمارة البحث

مباشر
بوميل
© حقوق النشر : Dr

الجامعة ترفض إقالة بوميل وتحافظ له على راتبه 55 مليون

18/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 13h00

أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بلاغا تعلن من خلال تثتبيث الفرنسي باتريس بوميل في منصبه، بعد تكليفه بالاشراف على المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، الذي سيشارك في منافسات كأس اتحاد غرب أفريقيا ، والتي ستجرى أطوارها بمدينة ثييس بالسنغال في الفترة المتراوحة ما بين 28 شتنبر و 13 أكتوبر 2019.

وأوضحت الجامعة من خلال بلاغ نشرته عبر موقها الالكتروني الرسمي، أن المنتخب الوطني الاولمبي سيخوض  مباراته الأولى في المسابقة المذكورة أمام منتخب ليبيريا، وذلك يوم 29 من الشهر الحالي ،  بحسب نتائج القرعة التي جرت مراسيمها يوم 29 من شهر ماي الماضي بالعاصمة السنغالية  دكار.

وتعالت مجموعة من الأصوات خلال الأونة الأخيرة تطالب بإقالة باتريس بوميل، من منصبه، على خلفية فشله في قيادة الننتخب الأولمبي إلى التأهل لأمم إفريقيا والمؤهلة بدورها للألعاب الأولمبية التي ستحتضنها طوكيو، بعد تعادل بمدينة مراكش أمام منتخب مالي بهدف لمثله، في مباراة الذهاب ليعود ويخسر مباراة الاياب بهدف دون رد .

وستعرف منافسات كأس اتحاد غرب أفريقيا مشاركة 16 منتخبا، ويتعلق الأمر بكل من السنغال البلد المنظم، غينيا بيساو، غانا، غامبيا، نيجيريا، طوغو، ليبيريا، مالي، النيجر، كوت ديفوار، الرأس الأخضر، بوركينا فاسو، موريتانيا، غينيا، البنين ثم المنتخب الوطني .

يذكر أن باتريس بوميل يربطه عقد بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لغاية 2022 علما أنه يتقاضى أجرا شهريا يقدر بـ 55 مليون سنتيم .

18/09/2019 على الساعة 13h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360