استمارة البحث

مباشر
بانون
© حقوق النشر : Dr

بانون يكشف سيناريو إبعاده عن الأسود ويفجرها "الكرة فيها باك صاحبي"

19/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 19/09/2019 على الساعة 09h47

خرج بدر بانون،  لاعب الرجاء الرياضي ولاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، عن صمته في  قضية  خلافه مع  الناخب الوطني السابق هيرفي رونار، بعد أن أبعده عن المشاركة مع المنتخب الأسود في بطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بروسيا .

وكشف بانون خلال استضافته في أول حلقة من برنامج "يا الاولاد" الذي يذاع على الصفحة الرسمية لنادي الرجاء على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، ملابسات استبعاده عن المنتخب الوطني في المونديال الأخير ، عندما اجتمع برونار قبل بدء المنافسة المذكورة، وصارحه ان سيتخلي عنه إلى جانب لاعبين آخرين، وفضل الاحتفاظ بنبيل دارار المصاب، وبيوسف النصيري، في  مفاجأة كانت حينها مدوية ، خصوصا وأن هذا الأخير كان ضمن لائحة الاحتياطيين، بدعوى حاجته لمهاجم .

وأوضح بانون في التصريح ذاته، أن المدرب الفرنسي طلب منه البقاء في المعسكر الاعدادي، ومواصلة الاستعداد  مع المجموعة، وان فرصته في المشاركة في المونديال الروسي قائمة، إن تعرض أحد زملائه للإصابة، غير أنه رفض ذلك وفضل العودة للمغرب لقضاء العطلة الصيفية رفقة عائلته  .

وشدد مدافع الرجاء، أنه لم ينسى أبدا الطريقة المهينة التي تم استبعاده بها من كأس العالم، مشددا أنه عامل رونار  بالمثل، عندما وجه له الدعوة للمشاركة في كأس الأمم الافريقية الأخيرة التي احتضنتها مصر، ورفض تلبة دعوته  لدفاع عن قميص الأسود خلال العرس الكروي القاري ، بداعي أنه في عطلة رفقة عائلته الصغيرة.

وأضاف بانون "كون كنت عارف راسي قبل ما نمشي أني من دوك 3  لي غادي يتخلى عليهم رونار مسبقا ما يبقاش فيا الحال، ولكن الطريقة لي تعامل معايا بيها ديك اللحظة، حاولت نقنع راسي أن الكرة فيها هادشي وفيها الفرزيات و باك صاحبي" 

19/09/2019 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360