استمارة البحث

مباشر
مباراة الجيش
© حقوق النشر : Dr

طاليب يسابق الزمن لتأهيل لاعب بارز لمواجهة الوداد

19/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 19h32 | تحديث 21/09/2019 على الساعة 13h03

يسابق الجهاز الطبي والتقني لفريق الجيش الملكي لكرة القدم، الزمن، من أجل تجهيز ،عماد الرحولي، لإعادته لمباريات الفريق العسكري، الذي يواصل استعداداته للمباراة القوية التي ستجمعه بالوداد الرياضي في منافسات كأس العرش عن الموسم الرياضي 2019/2018 .

وعلم le360 سبور من من مصادر مقربة  للفريق العسكري، أن اللاعب الرحولي يخضع لعناية كبيرة ن الطاقم الطبي للفريق العسكري، بعد الإصابة التي كان تعرض لها على مستوى الفخد خلال إحدى المباريات الاعدادية للجيش الملكي، استعدادا للموسم الرياضي الجديد، وفرضت غيابه عن أولى مباريات فريقه أمام المغرب التطواني، برسم افتتاح الدوري الاحترافي .

وكان الرحولي، قد إلتحق بالفريق العسكري، خلال مرحلة الانقالات الصيفية الحالية، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء العقد الذي كان يربطه بفريق سريع وادي زم .

ويسارع عبد الرحيم طاليب، تجهيز فريقه للمواجهة المذكورة امام الوداد الرياضي، التي ستجرى الثلاثاء المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارلبيضاء، بداية من الساعة الثامنة ليلا، إذ سيسعى العودة بورقة التأهل لدور ثمن نهائي كأس العرش، وتجنيب نفسه إقالة مبكرة ، بعد الخسارة التي استهل بها الموسم الحالي أمتام الفريق التطواني، السبت الماضي، بهدفين دون مقابل .

19/09/2019 على الساعة 19h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360