استمارة البحث

مباشر
مباراة الجيش والمغرب التطواني
© حقوق النشر : Dr

تطوان ينهي خلافه مع نجم الفريق ويعيده في آخر لحظات "الميركاتو"

20/09/2019 محمد بلعودي على الساعة 14h00

سارع مسؤولو فريق المغرب التطواني إلى إعادة زهير نعيم، لاعب الفريق، إلى اللائحة الرسمية، بعدما كانوا قد أسقطوه منها مع بداية فترة الاستعدادات الصيفية، بحجة أنه غير جاهز بدنيا لخوض المباريات، عقب إجرائه لعملية جراحية.

واضطر المكتب المسير للفريق إلى مراسلة الجامعة لطلب إعادة نعيم إلى لائحته، بعدما فوجئ مدرب الفريق بمستواه التقني في أول حصص تدريبية له رفقة المجموعة التطوانية، وأصر على الاعتماد عليه في تشكيلة الفريق في الموسم الحالي.

وكان المكتب المسير قد رفض السماح لنعيم بالمشاركة في تداريب الفريق، رغم إدلاء الأخير بشهادة طبية، موقعة من قبل محمد عرسي، طبيب الرجاء، الذي أجرى له العملية الجراحية، واشترطوا ضرورة الحصول عليها من قبل طبيب الفريق التطواني.

وطلب مسيرو الماط من نعيم خوض تداريب انفرادية رفقة المعد البدني للفريق، من أجل استعادة جاهزيته، لإعادته إلى لائحة الفريق في الميركاتو الشتوي، قبل أن ينال إعجاب المدرب الاسباني للفريق، الذي لم يشاهده من قبل، ويصر على إعادته للائحة الفريق.

وحصل نعيم على شهادة طبية جديد من طبيب الفريق تؤكد جاهزيته لخوض المباريات الرسمية، وسيكون حاضرا رفقة الماط في الدورات المقبلة.

20/09/2019 على الساعة 14h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360