استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الجيش يهدد المستقبل الدراسي للاعب واعد بالرجاء

20/09/2019 محمد بلعودي على الساعة 22h00

رفض مسؤولو فريق الجيش الملكي منح شهادة الانتقال الدراسية لصلاح الدين السعداوي، المنضم من الفريق العسكري إلى الرجاء الرياضي، في الأسابيع الماضية، من أجل الانتقال لمتابعة دراسته بإحدى المؤسسات بالدار البيضاء.

ورفض مسؤولو الجيش بعد زيارة والدة اللاعب للمركز الرياضي من أجل الحصول على شهادة انتقال ابنها، تسليمها الشهادة، في محاولة للضغط على اللاعب قصد العودة إلى مركز تكوين الفريق العسكري.

ونبهت والدة السعداوي مدير المؤسسة التابعة لمركز الجيش الملكي، ومدير مركز تكوين الفريق، أنه لا يحق لهما حرمان ابنها من حقه في الحصول على شهادة الانتقال الدراسية من أجل متابعة دراسته، مؤكدا أن الخلاف الرياضي بين الرجاء والجيش حول اللاعب، لا علاقة له بمستقبل ابنها الدراسي.

وعادت والدة اللاعب إلى الدار البيضاء دون حصولها على شهادة انتقال ابنها، الأمر الذي يؤخر التحاقه بإحدى المؤسسات التعليمية بالدار البيضاء.

ورغم أن السعداوي لا يتوفر على أي عقد مع الجيش سواء للتكوين أو عقد احترافي، إلا أن مسؤولي الفريق يصرون على ضرورة الحصول على مصاريف تكوين اللاعب، ويحاولون من جهة أخرى الضغط عليه للعودة إلى مركز تكوين الفريق، بعدما فضل الانضمام إلى القلعة الخضراء.

20/09/2019 على الساعة 22h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360