استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

قرار "شجاع" للرجاء قبل قمة الهلال الفلسطيني

21/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 15h00 | تحديث 21/09/2019 على الساعة 16h42

يعد قرار إدارة الرجاء الرياضي، الموافقة على مواجهة مضيفه هلال القدس الفلسطيني، برسم إياب الدور الأول من منافسات كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، شجاعا، في ظل الاجراءات المشددة لقوات الاحتلال الاسرائيلي، بخصوص دخول اللفلسطنين والعرب والأجانب للأراضي الفلسطينية المحتلة .

واستقرت إدارة الرجاء في وقت سابق، على الموافقة على الانتقال للاراضي الفلسطينية المحتلة، لمواجهة القدس الفلسطيني، رغبة منها نصرة الشعب الفلسطيني، وقضيته العادلة في إجلاء الاحتلال عن أراضيه، في تماه تام مع الموقف الرسمي والشعبي المغربيين .

وفضلت إدارة الرجاء خيار إجراء المواجهة المذكورة ، يوم الخميس الـ 3 أكتوبر على الساعة السابعة مساء بملعب فيصل الحسيني بالقدس الشريف، رغم علمها المسبق للمضايقات التي يمكن أن تعترض بعثة الفريق أثناء دخولها الأراضي الفلسطينية المحتلة، في الوقت الذي كانت اختارت فيه مجموعة من الأندية العربية مواجهة الفرق الفلسطينية، على أراضي الدول العربية المجاورة .

وكانت بعثة القدس الفلسطيني قد وصلت يوم أمس الجمعة للمغرب، عبر رحلة غير مباشرة، إذ توجهت من القدس إلى تركيا قبل أن تستقل رحلة أخرى صوب مدينة الدارالبيضاء ، على أن تواجه الرجاء بمركب محمد الخامس، بعد غد الإثنين، بداية من الساعة الثامنة مساءا .

وكانت بعض الصعوبات قد واجهت فريق هلال القدس في رحلته إلى الدارالبيضاء، حيثُ منعت قوات الاحتلال الإسرائيلي لاعبين فلسطينيين من مغادرة الضفة الغربية، لتدعيم صفوف فريقهما، ويتعلق الأمر بجلال أبو يوسف وإبراهيم الحبيبي، بحسب ما نشرته الصفحة الرسمية، لنادي الهلال على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وهي الصعوبات المحتملة التي يمكن أن تواجه فريق الرجاء خلال مباراة العودة، والتي وافق مسؤولوا الفريق الأخضر على خوضها، نصرة منهم للقضية الفلسطينية العادلة .

21/09/2019 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360