استمارة البحث

مباشر
الصالحي
© حقوق النشر : Dr

الصالحي يهزم المغرب التطواني أمام الجامعة

24/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 15h20

قضت لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الخميس الماضي، بأداء فريق المغرب التطواني مبلغ 108 مليون سنتيم لصالح اللاعب السابق للفريق، ياسين الصالحي، والتي تمثل مجموع مستحقاته من رواتب ومنح مباريات عالقة بذمة الفريق التطواني .

وكان ياسين الصالحي، قد وضع شكاية ضد فريق المغرب التطواني لدى الجامعة، الموسم الماضي، وطالب من خلالها ب 108 مليون سنتيم، وهو الطلب الذي زكته اللجنة المذكورة .

وكشف مصدر مقرب من إدارة الفريق التطواني، أن ملفات النزاعات المتراكمة لدى لجنة النزاعات التابعة للجامعة ستحرم فريق المغرب التطواني من التوصل بمنحة النقل التلفزي، لسنتين متتاليتين، وأن الفريق بات طالبا بتنفيذ أحكام لصالح لاعبيه السابقين تتجاوز قيمتها الميار سنتيم.

وعزى المصدر ذاته، أن  تماطل المكتب المسير السابق لفريق المغرب التطواني الذي كان يرأسه عبد المالك أبرون،  في صرف مستحقات اللاعبين، تسبب في تراكم النزاعات على الفريق، لتفوق المليار سنتيم،  الأمر الذي وضع المكتب المسير الحالي في ورطة، بين البحث عن عن إعادة الفريق لسابق أمجاده،  وبين البحث عن ميزانية لحل المشاكل المالية للمكتب المسير السابق للفريق .

يذكر أن الجامعة قضت في وقت سابق في ملفات أخرى، وألزمت الفريق التطواني  بأداء مبلغ 105 مايون سنتيم للاعب السابق حمزة بورزوق، وحوالي 98 مليون سنتيم للاعبه محمد التسولي، علما أن لجنة النزاعات التابعة للفيفا استمعت لمسؤولي "الماط"، الأسبوع قبل الماضي،في الملف الذي أحاله عليها المهدي الخلاطي، والذي يطالب بدوره مبلغ 126 مليون سنتيم، وهي قيمة مستحقاته العالقة رفقة الفريق التطواني .

24/09/2019 على الساعة 15h20 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360