استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

طبيب الرجاء يطمئن كارتيرون على جاهزية لاعب بارز

25/09/2019 محمد بلعودي على الساعة 21h32

أبلغ طبيب الرجاء الرياضي باتريس كارتيرون، مدرب، بعدم خطورة الإصابة التي تعرض لها إلياس الحداد، أمس الاثنين، في المباراة ضد هلال القدس الفلسطيني، برسم ذهاب الدور الأول للبطولة العربية للأندية التي تحمل اسم الملك محمد السادس.

وكشف مصدر مسؤول، أن المدرب الفرنسي كان يتخوف من إمكانية غياب الحداد عن المباراة المقبلة ضد النصر الليبي، نهاية الأسبوع الحالي برسم إياب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، خصوصا في ظل عدم تأهيل الليبي سند الورفلي، قبل أن يطمئنه الطاقم الطبي للفريق الأخضر بعدم خطورة الإصابة، كما أن طلب تغييره كان بهدف تفادي تفاقم الإصابة حتى يكون جاهزا للمباريات المقبلة.

وكان الحداد قد شارك في أول مباراة له أمام هلال القدس، بعدما كان يعاني من إصابة سابقة، وعاد ليتعرض لإصابة خفيفة، فرضت عليه مغادرة المباراة أمام الفريق الفلسطيني.

واضطر كارتيرون إلى إشراك الحداد أساسيا إلى جانب عبد الرحيم شاكير أمام هلال القدس، بسبب غياب بدر بانون، الذي شارك في مباراة المنتخب المحلي أمام نظيره الجزائري، برسم ذهاب الدور المؤهلة للبطولة الإفريقية للاعبين المحليين، وكان يعاني من إرهاق شديد.

25/09/2019 على الساعة 21h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360