استمارة البحث

مباشر
جمهور نهضة بركان
© حقوق النشر : Dr

جماهير نهضة بركان تترقب الظهور الأول للاعبيها الجدد

30/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 16h54

تترقب جماهير فريق النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم، الظهور الرسمي الأول للاعبي الفريق الجدد، الذين تعاقد معهم الفريق البركاني، خلال مرحلة الانتقالات الصيفيىة الأخيرة .

وتنتظر جماهير نهضة بركان، أن تشاهد لاعبيها الجدد لأول مرة في مباراة رسمية، خلال المواجهة التي يحل فيها الفريق البركاني ضيفا على الفتح الرباطي، برسم مؤجل الجولة الثالثة من الدوري الاحترافي .

وستعرف المواجهة المذكورة، الظهور الأول  للفريق البركاني في الدوري الاحترافي ، إضافة إلى الظهور الأول لكل من سفيان كركاش، والموريتاني أدما با، ولمهاجم الاوغندي باتريك هنري كادو، رفقة الفريق البركاني، بعد أن غابوا عن مباريات الفريق في كأس الكونفيدرالية بسبب عدم تقييدهم في لائحة الفريق الافريقية داخل الآجال القانونية التي حددها "الكاف" .

وكان توفيق إجروتن، الوافد الجديد على الفريق البركاني، قد شارك لبعض الدقائق ودخل بديلا خلال المبارة التي أقصي خلالها الفريق البرتقالي من منافسات كأس العرش، أمام شباب أطلس خنيفرة .

يذكر أن مباراة الفتح ونهضة بركان، ستجرى الأربعاء المقبل، بداية من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية مولاي الحسن في الرباط، وسيقودها الحكم نورالين جعفري، وسيساعده كل من يوسف مبروك وعبد الرحيم حافيظ .

30/09/2019 على الساعة 16h54 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360