استمارة البحث

مباشر
السراج
© حقوق النشر : Dr

السراج: أتفهم قرار إقالتي من نهضة بركان

30/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 17h32

أوضح عادل السراج، المدرب المساعد في فريق النهضة الرياضية البركانية، أنه يتفهم قرار إقالته من منصبه بسبب الظروف الجديدة التي يمر بها الفريق البركاني، مشيرا الى أنه تقبل قرار فريقه، لأن سنة كرة القدم لا تضمن لأحد البقاء في منصبه مدى الحياة .

وأعرب السراج من خلال تصريح خص به le360 سبور، عن فخره بمجاورة نهضة بركان، خلال الفترة السابقة مدربا ولاعبا، وأن علاقته بإدارة الفريق سيطبعها دوما الاحترام والتقدير المتبادلين، مؤكدا ان مغادرته الفريق في الوقت الراهن شيء وارد في أعراف كرة القدم .

 وتوجه السراج بالشكر لإدارة نهضة بركان وجماهيره لأنهم أعطوه الفرصة للعمل مع هذا الفريق والتتويج رفقته بلقب كأس العرش، وبلوغ نهائي كأس الكونفيدرالية، متمنيا للطاقم التقني الحالي التوفيق وتحقيق مزيد من النتائج الايجابية .

يذكر أن السراج اشتغل مدربا مساعدا لمنير الجعواني، الذي تمت إقالته هو الآخر في وقت سابق،  ونجح إلى جانبه في تحقيق مجموعة من النجاحات للفريق البرتقالي، إذ قاده للتتويج بأول لقب في تاريخه الموسم الماضي، عندما فاز بكأس العرش، ناهيك عن نتائجه المميزة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية “الكاف”، خلال السنتين الأخيرتين، وبلغ خلال نسختها الاخيرة المباراة النهائية وخسرها أمام الزمالك المصري بالضربات الترجيحية .

30/09/2019 على الساعة 17h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360