استمارة البحث

مباشر
الرجاء الرياضي
© حقوق النشر : Dr

رسميا.. 3 لاعبين بارزين بالرجاء يمنعون من الدخول إلى فلسطين

30/09/2019 محمد بلعودي على الساعة 19h32

تعذر على فريق الرجاء الرياضي الحصول على تراخيص سفر 3 من لاعبيه إلى فلسطين، لخوض المباراة أمام هلال القدس، برسم إياب الدور الأول للبطولة العربية للأندية.

وتوصل فريق الرجاء برسالة جديدة من هدى دبدوب، المكلفة بالعلاقات الخارجية بالاتحاد الفسطيني، اليوم (الاثنين)، تؤكد أن الجهة المكلفة بإصدار التراخيص يحتمل أن تصدر باقي التراخيص الخاصة بالفريق الأخضر بعد غد (الأربعاء)، علما أن بعثة الخضر ستسافر ليلة اليوم، وستحط الرحال صباح غد (الثلاثاء)، بفلسطين.

وقرر الرجاء اصطحاب لاعبيه عمر بوطيب، وغازوت، وحميد أحداد، رفقة بعثة الفريق إلى الأردن، على أمل الحصول لهم على تراخيص للسماح لهم بالدخول إلى القدس.

وإلى جانب اللاعبين لم يحصل جواد الزيات، رئيس الرجاء، بدوره على ترخيص الدخول إلى فلسطين، الأمر الذي سيحول دون مرافقته للفريق الأخضر إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ويتوقع أن يواجه الرجاء بعض المشاكل في رحلته إلى فلسطين، من قبل السلطات المحتلة، بعدما تشبث المكتب المسير للفريق الأخضر بإجراء المباراة بميدان هلال القدس، وقرر الدخول عبر الأردن، وليس إسرائيل إلى فلسطين، وهو موقف سيجر عليه سخط الكيان الصهيوني، الذي بدأ في وضع عراقيل برفض منح تراخيص السفر للاعبين الأفارقة للرجاء، قبل أن يقرر منع بوطيب، وغازوت، وأحداد من مرافقة الفريق دون مبرر يذكر.

30/09/2019 على الساعة 19h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360