استمارة البحث

مباشر
السكتاني
© حقوق النشر : Dr

السكتاني ينفي مطالبته بإيقاف التكناوتي مدى الحياة

02/10/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h39 | تحديث 02/10/2019 على الساعة 10h40

استغرب نزار السكتاني، رئيس فريق أولمبيك خريبكة والعضو المنضم حديثا للمكتب الجامعي، خبر مطالبته بإيقاف محمد رضى التكناوتي، حارس مرمى الوداد الرياضي، مدى الحياة، على خلفية التقرير الذي قدمه الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي، ضد الحارس الودادي بداعي رفضه الجلوس في دكة الاحتياط، في مباراة الجزائر .

 ونفى السكتاني في اتصال له رفقة le360 سبور، خبر مطالبته  بإيقاف التكناوتي مدى الحياة، خلال اجتماع المكتب المديري للجامعة،  المنعقد الخميس المنصرم، مؤكدا أن الخبر عار عن الصحة .

وأوضح السكتاني، في الاتصال ذاته، أن حارس مرمى الوداد الرياضي، ينتمي لأسرة رياضية عريقة في فاس والمغرب، مشددا أن التكناوتي ينتظره مستقبل واعد، ولا يمكن أن يطالب بإيقافه مدى الحياة، خاصة أنه يعد من بين أمهر حراس المرمى وطنيا وإفريقيا، ويعد من المواهب التي يعول عليها المغرب في الاستحقاقات الكروبة المقبلة .

وشدد رئيس أولمبيك خريبكة، أنه تربطه علاقات طيبة بسعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، والأسرة الودادية عموما، مؤكدا احترامه وتقديره الكبيرين لجمهور الفريق الأحمر .

وأضاف السكتاني، أنه يشجع التكناوتي ويقف إلى جانبه، كما عهد في رجالات ومسؤولي فريق"لوصيكا" الذين يقدرون المواهب المغربية الشابة، ويساعدونها في بلوغ المراتب المتقدمة .

02/10/2019 على الساعة 10h39 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360