استمارة البحث

مباشر
جمهور الرجاء
© حقوق النشر : Dr

​جماهير الرجاء تتسبب في فوضى وارتباك كبيرين لبعثة الخضر

02/10/2019 محمد بلعودي على الساعة 23h16 | تحديث 03/10/2019 على الساعة 10h03

تسببت جماهير الرجاء في فوضى كبيرة وارتباك أمام فندق إقامة الفريق الأخضر بالأردن، لحظات قبل توجه حافلة الفريق إلى معبر رفح للدخول إلى القدس.

ورفضت جماهير الرجاء السماح لحافلة الفريق بالتوجه إلى معبر الكرامة، وشددت على ضرورة تدخل مسؤولي الفريق الأخضر للحصول للجماهير على تراخيص الدخول إلى فلسطين.

واضطر رجال الأمن إلى الحضور إلى الفندق لحل المشاكل ومساعدة بعثة الرجاء على التوجه إلى القدس، غير أن جماهير الرجاء أصرت على موقفها، واشترطت على مسؤولي الفريق الأخضر إيجاد حل لمشكلتهم.

وطالبت الجماهير من مسؤولي الرجاء مصطفى دحنان، وعبد السلام حنات، مرافقتهم في الحافلة الخاصة بالجمهور، بدل التوجه رفقة بعثة الفريق إلى القدس، ليتدخلوا لدى سلطات الاحتلال من أجل السماح للجماهير بالمرور من معبر الكرامة.

وأمام رفض مسؤولي الفريق الاستجابة لطلبهم، تطوع محمود بنحليب، لاعب الرجاء، ورافق الجماهير في حافلتهم، بينما رافق شخصين من الجمهور بعثة الرجاء في الحافلة الرسمية إلى حين الوصول إلى معبر رفح، حينها التحق بنحليب ببعثة الرجاء، بينما التحق المشجعين بباقي زملائهم، وظلوا بمعبر الكرامة ينتظرون الحصول على ترخيص من سلطات الاحتلال للدخول إلى الأراضي الفلسطينية.

وتسبب موقف الجماهير في تأخير وصول بعثة الخضر إلى فلسطين، إذ غادرت الأردن على الساعة الواحدة بالتوقيت الأردني، ولم تصل إلى فندق إقامتها بفلسطين إلا في حدود الثامنة ليلا.

وتسعى الجماهير الرجاوية التي سافرت إلى الأردن الحضور لمباراة النسور أمام هلال القدس الفلسطيني، المقرر إجراؤها غدا الخميس، برسم إياب الدور الأول للبطولة العربية للأندية، غير أن سلطات الكيان الصهيوني تمادت في غيها، وتعنتها، ورفضت للجماهير بالعبور للدخول إلى فلسطين.

02/10/2019 على الساعة 23h16 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360