استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

خاليلوزتش يواصل تجاهل حمد الله

03/10/2019 صلاح مغاني على الساعة 12h49 | تحديث 03/10/2019 على الساعة 12h53

أعلن الناخب الوطني وحيد خاليلوزتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، يومه الخميس، عن قائمة الـ 26 لاعبا، للمشاركة في المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما "الأسود" يوم الـ 11 من أكتوبر الحالي أمام المنتخب الليبي بالملعب الشرفي بمدينة وجدة، والمنتخب الغابوني بالملعب الكبير بمدينة طنجة يوم الـ 15 أمن الشهر ذاته.

وشهدت اللائحة غياب اللاعب عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي، بعدما كان الناخب الوطني، قد ألمح خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة زملاء اللاعب حكيم زباش، أمام منتخب النيجر، وديا بمراكش، أنه لا يعرف الكثير عن المهاجم المغربي، كما أنه يحتاج إلى متابعة مباريات أخرى للاعب، مضيفا أنه لا يحب الحكم على لاعب لا يعرفه، قبل أن يشير أنه يحتاج إلى معرفة أسباب مغادرته للتجمع التدريبي.

وكان حمد الله قد غادر التجمع التدريبي للأسود، بعد خلافه مع كل من يونس بلهندة، وفيصل فجر، وأصر على التخلي عن المشاركة في كأس إفريقيا الماضية في مصر، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة.

وسيخوض المنتخب الوطني تجمعا إعداديا مغلقا بمدينة الرباط، انطلاقا من السابع أكتوبر، قبل أن يتوجه إلى مدينة وجدة يوم 10  أكتوبر، على أن يرحل إلى مدينة طنجة مباشرة بعد نهاية المقابلة التي ستجمعه بالمنتخب الليبي.

03/10/2019 على الساعة 12h49 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360