استمارة البحث

مباشر
زوراق
© حقوق النشر : Dr

حكم دولي يقود قمة الوداد والدفاع الجديدي

04/10/2019 خليل أبوخليل على الساعة 13h00

اختارت اللجنة المركزية للتحكيم، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الحكم عادل زوراق، لقيادة قمة الوداد الرياضي ومضيفه الدفاع الحسني الجديدي، برسم مؤجل الجولة الأولى من البطولة الوطنية الإحترافية.

وسيساعد عادل زوراق في قيادة قمة الدفاع الجديدي والوداد التي ستجرى الأحد المقبل بملعب العبدي بالجديدة، بداية من الساعة السابعة مساء، كل من عصام بن بابا حكما مساعدا اولا، وعبد الصمد أبرطون، حكما مساعدا ثانيا، فيما عين عثمان الجبلي من عصبة الغرب حكما رابعا .

وعينت اللجنة ذاتها، الحكم داكي الرداد، لقيادة مواجهة الرجاء الرياضي ورجاء بني ملال، التي ينتظر تأجيلها لموعد لاحق، وسيساعده كل من هشام خويا علي، وإدريس أيت جلال فيما سيكون حكم جلال، حكما رابعا .

وسيقود محمد بلوط مبارة الجيش الملكي وأولمبيك آسفي، التي ستجرى الأحد المقبل بداية من الثالثة عصرا، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، وبدون جمهور، وسيساعده كل من جواد السمحودي وعبد النبي  أبوعديلة .

فيما سيكفل الحكم ياسين بوسليم لقيادة المواجهة القوية التي ستجمع حسنية أكادير بضيفه نهضة بركان، الأحد المقبل بداية من الساعة الخامسة عصرا، وسيساعده كل من عبد الله شطو ومحمد قنفود .

04/10/2019 على الساعة 13h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360