استمارة البحث

مباشر
الدفاع الحسني الجديدي
© حقوق النشر : Dr

الدفاع الجديدي يحتج بشدة على الجامعة بسبب زوراق

08/10/2019 صلاح مغاني على الساعة 18h00

توجهت إدارة فريق الدفاع الحسني الجديدي، برسالة رسمية إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تطلب من خلالها الجهاز المذكور، بعدم تعيين الحكم عادل زوراق، مستقبلا لإدارة مبارياته، ضمن البطولة الوطنية الاحترافية.

وعددت إدارة الفريق الجديدي، مجموعة من الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها الحكم المذكور، خلال المباراة التي جمعته الأحد الماضي، بنظيره الوداد الرياضي، على أرضية ملعب العبدي، برسم مؤجل الدورة الأولى من الدوري الاحترافي.

واستنكر الدفاع الجديدي في بلاغ له، الأخطاء التحكيمية التي وقع فيها الحكم زوراق، مشيرا إلى أنه مد الجامعة بأقراص مدمجة توضيحية تحتوي على أخطاء الحكم المذكور، فضلا عن  تصرفاته الاستفزازية للاعبين والطاقم التقني.

وأكد الفريق الجديدي أن الحكم زوراق ارتكب أخطاء فادحة خلال المباراة التي جمعته بنظيره الوداد، الأمر الذي رجح كفة الفريق الأحمر وجعله يفوز بنقاط هذه المباراة.

يشار إلى أن فريق حسنية أكادير بدوره راسل الجامعة، احتجاجا على الحكم ياسين بوسليم، الذي أدار مباراته أمام النهضة البركانية، برسم الجولة الأولى من البطولة الاحترافية.

وقال الفريق الأكادير في بلاغ له ": تعرض فريقنا لظلم تحكيمي من طرف الحكم ياسين بوسليم من عصبة تادلة بحيث أن قراراته كانت في مجملها مجانبة للصواب ، ذلك أنه تغاضى عن ثلاث ضربات جزاء إضافة إلى عدم الإعلان عن ضربات الأخطاء لفائدة نادينا فكانت كل قراراته مؤثرة وحرمتنا من حق يكفله لنا القانون .

08/10/2019 على الساعة 18h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360