استمارة البحث

مباشر
حمامي
© حقوق النشر : Dr

الخبرة تكشف أخطاء قاتلة في عقد لحمامي المزور

10/10/2019 محمد بلعودي على الساعة 21h00

كشفت الخبرة التي أجراها خبير محلف على العقد الاحترافي الذي كان يربط محمد لحمامي بفريق اتحاد طنجة، الأخطاء التي ارتكبها مسؤولو اتحاد طنجة أثناء محاولتهم تزوير عقد اللاعب.

وأوضحت مصادر جامعية مسؤولة أن الخبرة أكدت أن الصفحة 6 من عقد اللاعب الذي يتضمن أزيد من 10 ورقات، أعيد طبعها مرتين، بعدما أضيف إليها بند لم يكن في الصفحة عند طبعها في المرة الأولى.

وأكدت الخبرة أن إعادة طبع الصفحة أدى إلى وقوع أخطاء أكدت وجود تزوير، أهمها طبع رقم الصفحة 6 مرتين، ليصبح رقمها 66، كما أن الفقرة التي أضيفت لا تشبه في طريقة كتابتها وفي المسافة بين أسطرها باقي الفقرات الموجودة في الصفحة نفسها.

كما شددت الخبرة على أن الفقرة المذكورة أضيفت بطريقة عشوائية لم تحترم المساحة التي تبدأ بها كل فقرة، إذ يكون هناك فراغ عند بداية كل فقرة، بين الفقرة المزورة تبدأ من بداية السطر دون ترك مساحة فارغة.

وزادت الخبرة القضائية أن إعادة طبع الصفحة أدت إلى إعادة كتابة كلمة joueur وclub، مرتين كلمة فوق أخرى، بينما في الصفحات الأخرى كتبت الكلمتين مرة واحدة.

وحرر الخبير الملف، حسب المصدر الجامعي الذي أطلع على نسخة الخبرة،خلاصة تقطع الشك باليقين وتؤكد أن فريق اتحاد طنجة أضاف الفقرة الأخيرة في الصفحة 6 إليها، بعد طبعها في المرة الأولى، ودون علم اللاعب.

وتنص الفقرة المضافة على أن لحمامي يفسخ عقده مع الفريق بشكل تلقائي في حال لم يخض 15 مباراة رسمية في الشطر الثاني من الدوري الاحترافي، وهو شرط تعجيزي لا يمكن تحقيق، على اعتبار أن اللاعبين يتعرضون للإصابات والإنذارات، كما أن اختيارات المدرب، قد تحول دون مشركة اللاعبين في بعض المباريات.

10/10/2019 على الساعة 21h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360