استمارة البحث

مباشر
سعيد حسبان
© حقوق النشر : Dr

حسبان: أطالب المكتب المسير بتخصيص نسبة من أسهم الشركة لجمهور الرجاء

14/10/2019 محمد بلعودي على الساعة 11h32

طالب سعيد حسبان، الرئيس الرجاوي السابق، المكتب المسير الحالي برئاسة جواد الزيات، بضرورة تخصيص جزء من أسهم شركة نادي الرجاء لجماهير النادي الراغبة في شرائها.

وأوضح حسبان في اتصال هاتفي مع le360 سبور، أن الفاعل الرئيسي والأول في الرجاء هو الجمهور العريض، الذي يفعل كل شيء من أجل رؤية فريقه في القمة، وأفضل هدية يقدمها له المكتب المسير هو تخصيص جزء بسيط من أسهم الشركة له.

 وقال حسبان:" مادام مسيري الرجاء ينوون منح أسهم لأعضاء المكتب، والرؤساء السابقين، والمنخرطين، وبعض المستشهرين، فلما لا تمنح أسهم أخرى للجماهير، التي ضخت أزيد من مليارين و200 مليون سنتيم في خزينة النادي في الموسم الماضي، وكانت خير سند للاعبين، وفي عز الأزمة كانت أفضل معين".

وشدد حسبان على أن الفضل في بلوغ الرجاء للعالمية، وفي حل جزء كبير من أزمة الرجاء يعود لجماهير النادي، فهي التي تسهر على الحضور بأعداد غفيرة للمباريات، وتقدم صور حضارية في التشجيع، وتقتني بطائق الاشتراك، وتنتج أغاني يتحدث عنها العالم، وتتغنى بها جماهير أندية عالمية، كما تضغط على أي مكتب مسير من أجل التعاقد مع لاعبين وازنين للمنافسة على الألقاب، وبفضلها يتهافت المستشهرون على التعاقد مع الرجاء، لذلك وجب أن يكون للجماهير صوت في الشركة الرياضية للنادي.

ونبه حسبان إلى أنه من بين محبي الرجاء هناك أطر على أعلى مستوى، ورجال أعمال، قد تكون لهم الرغبة في الحصول على أسهم بالشركة، ومادام أن الجمهور جزء من منظومة الفريق بأكملها فلا بد من إشراكه في هذا التحول الذي سيشهده النادي.

وختم حسبان تصريحه بالتأكيد على أن الرجاء فريق الشعب، لديه ثلاث توابث فقط لا يمكن الاستغناء عنها في أي زمان، وهي اسم النادي، وهويته البصرية "اللوغو"، وجمهوره العريق، وما عدا ذلك، الكل يقضي فترته ويمضي من رؤساء، ومسيرين، ومنخرطين ولاعبين، ومدربين، فلا ينبغي حرمان الجمهور من أسهم الشركة، يضيف الرئيس الرجاوي السابق.

14/10/2019 على الساعة 11h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360