استمارة البحث

مباشر
سكومة
© حقوق النشر : Dr

الفتح يطالب بتأجيل مباراته أمام "لوصيكا"

14/10/2019 خليل أبوخليل على الساعة 15h00

طلب فريق الرباطي لكرة القدم رسميا تأجيل مباراته ضد أولمبيك خريبكة المقررة نهاية الأسبوع المقبل، برسم الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية, بسبب مشاركة مجموعة من لاعبيه رفقة المنتخبات الوطنية .

واضطر الفتح الرياضي، الى طلب تأجيل مباراته أمام أولمبيك خريبكة بسبب غياب ثلاثة من أبرز لاعبيه، ويتعلق الأمر بكل من الغامبي محمد بادموسي، والموريتاني ديالو غويدلي إضافة إلى سعد أيت الخرصة، الملتزمون رفقة منتخباتهم الوطنية .

وطلب الفريق الرباطي تأجيل المبارة إلى غاية الاثنين المقبل، في انتظار عودة جميع لاعبيه، وتمكين آيت الخرصة من يوم واحد للراحة، بسبب إلتزامه مع المنتخب المحلي الذي سيخوض مباراة فاصلة أمام المنتخب الجزائري، المؤهلة لأمم إفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون الصيف المقبل .

يذكر أن الفتح الرباطي أجرى خمسة مباريات خلال الموسم الكروي الحالي، إثنتان في كأس العرش فاز في الأولى على المولودية الوجدية بهدف دون رد، وانهزم في الثانية بذات الحصة أمام اتحاد طنجة، علما أنه واجههما أيضا في الدوري الاحترافي وانهزم أمام الفريق الوجدي بهدفين لواحد، وفاز على الفريق الطنجي بهدف دون رد، إضافة إلى تعادله مع نهضة بركان، برسم الجولة الثالثة بهدف لمثله .

14/10/2019 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360