استمارة البحث

مباشر
كارتيرون
© حقوق النشر : Dr

كارتيرون يشرح أسباب تراجع أداء الرجاء

14/10/2019 خليل أبوخليل على الساعة 19h32

أرجع الفرنسي باتريس كارتيون، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، تراجع مستوى أداء فريقه بالمقارنة مع الموسم الرياضي الماضي، إلى التغييرات التي شهدها تركيبة فريق الأخضر، مع نهاية الموسم الرياضي الماضي .

وقال كارتيرون خلال تصريح خص به الموقع الرسمي للرجاء، أن تراجع المستوى العام للفريق، يعود أساسا لفقدان خدما لاعبين بارزين، يتقدمهم زكرياء حدراف، ومحسن ياجور وغياب عبد الإله الحافيظي، إضافة إلى تعاقده مع ستة لاعبين جدد خلال الميركاتو الصيفي الماضي .

وأوضح مدرب الرجاء، أنه يشتغل بشكل مكثف لتطوير الأداء الجماعي للفريق، مؤكدا أن اللاعبين الجدد يلزمهم بعض الوقت، لخوض المباريات والتأقلم مع المجموعة، من أجل تجويد الأداء الجماعي للفريق الأخضر لفوز على الفرق الكبرى التي سيواجهها بداية من الشهر المقبل .

وشدد كارتيرون بأن طريقه لعبه لا تشبه طريقة باقي المدربين العصريين، الذين يشتهرون بأسلوب وأداء معينين، مبرزا أنه يحرص مع الفرق التي يدربها، على التكيف ونوعية اللاعبين الذين يكونون تحت قيادته، وأن أسلوبه في الرجاء حاليا يعتمد على الاستحواذ على الكرة ولعب الكرات القصيرة .

وكشف مدرب الرجاء من خلال التصريح ذاته، أن يورغن كلوب ، مدرب ليفربول الانجليزي، يعد من أفضل المدربين، وأنه معجب بنهجه التكتيكي، من خلال الضغط العالي الذي يمارسه على خصومه، إضافة إلى علاقته باللاعبين وطريقة تدبيره للمجموعة .

14/10/2019 على الساعة 19h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360