استمارة البحث

مباشر
مباراة الدفاع
© حقوق النشر : Dr

العصبة تحطم رقما قياسيا في مؤجلات البطولة الاحترافية

15/10/2019 خليل أبوخليل على الساعة 00h00

قررت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم، تأجيل أربعة مواجهات عن الجولة الرابعة من "البطولة الاحترافية"، بسبب التزام لاعبي بعض الأندية الوطنية بالمشاركة رفقة المنتخب الوطني المحلي، الذي تنتظره مواجهة فاصلة أمام نظيره الجزائري، السبت المقبل، في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا التي ستحتضنها الكاميرن الصيف المقبل.

وأجلت اللجنة المذكورة ، مباراة الوداد أمام مضيفه المولودية الوجدية، برسم الجولة الرابعة،  لغاية يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل، للسبب المذكور، فيما أجلت أربعة مباريات أخرى، لإفساح المجال أمام بعض الاندية،  لاجراء مبارياتها برسم ربع نهائي كأس العرش  لموسم 2019/2018  .

وقررت  لجنة البرمجة إجراء مباراة نهضة الزمامرة أمام  ضيفه  أولمبيك آسفي الأحد المقبل، ابتداء  من الساعة الخامسة عصرا على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، في حين سيستقبل أولمبيك خريبكة ضيفه الفتح الرباطي   بداية من الساعة السابعة مساء في اليوم نفسه، فيما سيواجه الوداد الرياضي مضيفه مولودية وجدة، الأربعاء 23 أكتوبر الجاري على الساعة الخامسة عصرا، على أرضية المركب الشرفي بوجدة.

وعمدت اللجنة المذكورة، إلى تأجيل 4 مواجهات الى وقت لاحق، وهي مواجهات اتحاد طنجة ضد ضيفه يوسفية برشيد، والرجاء الرياضي ضد المغرب التطواني، ونهضة بركان أمام الدفاع الحسني الجديدي ثم مواجهة رجاء  بني ملال ضد حسنية اكادير .

وعقب تأجيل نصف مباريات الجولة الرابعة، رفعت لجنة البرمجة،عدد المؤجلات مع بداية الموسم الجاري، إلى 15 مباراة ، ثلاثة منها برسم الجولة الأولى، وأربع مباريات في الجولة الثانية، ومثلها في الجولتين الثالثة والرابعة .

15/10/2019 على الساعة 00h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360