استمارة البحث

مباشر
بعثة الحسنية
© حقوق النشر : Dr

رحلة شاقة لـ 20 ساعة للحسنية إلى زامبيا

16/10/2019 خليل أبوخليل على الساعة 15h40

حدد فريق حسنية أكادير لكرة القدم، موعد سفره إلى مدينة شوما الزامبية لمواجهة غرين إيغلز، برسم منافسات ذهاب الدور الـ32 لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم .

واستقرت إدارة حسنية أكادير على اختيار الأربعاء المقبل، موعدا للسفر صوب زامبيا، إذ سيضطر إلى التنقل إلى الدارالبيضاء والمبيت بها، مباشرة بعد نهاية مباراته القوية أمام اتحاد طنجة، برسم ربع نهائي كأس العرش، التي ستجرى الرابعة عصرا من يوم الثلاثاء المقبل.

وتبدأ الرحلة الشاقة للحسنية بالتنقل إلى دبي الاماراتية في رحلة تستغرق سبعة ساعات ونصف، لتنتظر البعثة قرابة ثلاثة ساعات ونصف  قبل الإقلاع مجددا في اتجاه العاصمة الزامبية لوساكا، ثم التنقل عبر رحلة داخلية صوب مدينة شوما التي تبعد عن العاصمة 280 كلم، حيث ينتظر أن تستغرق الرحلة قرابة 20 ساعة، الأمر الذي يستوجب عملا كبيرا من المعد البدني للفريق السوسي، من أجل إعداد لاعبي الفريق بشكل جيد .

واضطر الحسنية إلى السفر عبر دبي الاماراتية لعدم وجود خطوط جوية مباشرة بين الدارالبيضاء ولوسكا، علما أنه إدارة الفريق السوسي اختارت الرحلة الأنسب (20 ساعة)، على اعتبار أن باقي الرحلات تستغرق أكثر من 25 ساعة على الأقل.

يذكر أن مباراة الحسنية ومضيفه غرين إيغلز الزامبي ستجرى في 27  أكتوبر الجاري على أن تجرى مباراة الإياب يوم 3 نونبر 2019 بأكادير بملعب أدرار .

16/10/2019 على الساعة 15h40 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360